الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

التصميم الأساسي من آلة التخدير

Mar 23, 2017

آلة التخدير هي آلة التدفق المستمر التي يتم تركيب جميع المكونات على الطاولة. توفر قطاعات على شكل مربع من الصلب الملحوم أو الألومنيوم إطار معدني جامد مثبتة على عجلات مع الإطارات الاستاتيكيه (عجلات) والفرامل. تدابير الاستاتيكيه تحسين أداء متر تدفق وحيث يتم استخدام الأبخرة القابلة للاشتعال، والحد من خطر الاشتعال.

الجهاز الأساسي لديه توفير لتحديد اثنين من اسطوانات O2 واثنين من اسطوانات N2O من خلال التجمع نير مع بيس. وهناك أيضا حكم لتوصيل مصدر الغاز من خط أنابيب O2 وأكسيد النيتروز (من مأخذ التيار بالحائط مع قارنة التوصيل السريع وكتل النير عند نهاية الماكينة) بدلا من أحد الأسطوانات الموجودة في مجموعة النير. يتم تركيب مقياس الضغط على التجمع نير لقراءة الضغط في الاسطوانة. وتقع منظمات الضغط المصب من التجمع نير، مما يقلل من ارتفاع ضغط في اسطوانات لضغط منخفض ومستمر من 45-60 بسيغ. من منظمات الضغط، هناك وصلات من خلال أنابيب الضغط العالي التي شيدت من المواد الثقيلة إلى التجمع متر التدفق، والتي يتم تأمينها إلى الجزء الخلفي من الجهاز من قبل واحد أو أكثر من البراغي. ويدعم الشريط الخلفي تجميع عدادات التدفق ومتبخرات البخار. في نهاية الشريط الخلفي، هناك منفذ الغاز المشترك الذي ترتبط دوائر التنفس لتوفير بخار مخدر يحتوي على O2 الغازات المخصبة للمريض.

آلة التخدير يمكن تقسيمها بسهولة إلى ثلاثة أجزاء: نظام الضغط العالي، الذي يتلقى الغازات في ضغط الاسطوانة، ويقلل من الضغط ويجعلها أكثر ثباتا، ونظام الضغط المتوسط، الذي يتلقى الغازات من منظم أو خط أنابيب المستشفى وتسليمها إلى عدادات التدفق أو صمام تدفق O2 ونظام الضغط المنخفض، الذي يأخذ الغازات من عدادات التدفق إلى منفذ الجهاز ويحتوي أيضا على مبخرات.