الصفحة الرئيسية > معرض > المحتوى

مصباح التشغيل

Jan 10, 2017

مصباح مصباح التشغيل دالة خاصة. بينما الاختراع وإلى بدء تشغيل التطبيق من مصباح من 1809، الصيدلي المملكة المتحدة ديفيد اخترع مصابيح القوس الكهربائي، ودخلت البشرية عصر استخدام الإضاءة الكهربائية. في عام 1879، مسرح كاليفورنيا الولايات المتحدة، مصابيح القوس الكهربائي الأول (ضوء القوس الكهربائي). في عام 1906، اخترع خيوط التنغستن أديسون المصابيح المنزلية.


يو والمصابيح المتوهجة، ومصابيح الفلورسنت، ومصابيح موفرة للطاقة، مصابيح النيون والمعاصرة استخدام مختلف عالية التكنولوجيا الفائقة اختراع مصباح قد انتشرت في مرحلة الإضاءة. يسهل إلى حد كبير بالإنتاج وحياة الشعب. هو أعظم إسهام تصميم خيوط الضوء الكهربائي أديسون. في العامين الماضيين أنه يحاول أن يحل محل الشعيرة أكثر من 6000، لتصل إلى 1200 مرات التجربة. وبعد اختبار المواد المختلفة في جميع أنحاء العالم، وجد أديسون أن البلاتين الأكثر فعالية. ومع ذلك، هذه المواد مكلف للغاية كخيوط الفعلية، فعاليتها محدودة. وأخيراً، حاول توماس أديسون خيوط القطن مؤشر ترابط متفحمة.


في 19 أكتوبر 1879، مساء الأحد، أديسون ومساعد له، على سبيل المثال، خيوط القطن الخيط وتدوير المراقبة على مدار الساعة. بعد أكثر من 40 ساعة، ما زالت متوهجة خيوط القطن-الخيط، أديسون عرف أنه قد حل المشكلة. بدأت في عام 1880 لمبة المبيعات، أثناء وجوده في لندن أول مقدمة من اديسوناند #39; s نظام الإضاءة أقرب كجسر هولبورن، 1882 من خلال عصر الإضاءة "الكهربائية العامة" السلطة المركزية للمدينة بدأت يوم 4 سبتمبر 1882، وضع محطة شارع بيير في نيويورك. التي تواجه الصحفيين #39؛ الأسئلة، وإديسون andquot؛ لقد انتهى ما promised.andquot؛ وهذا أرسى الأسس لاحقاً لجراحة الأضواء.